السبت، 20 أكتوبر 2012

كويت الألم

احدثكم اعزائي لم اعرف ماذا اكتب ولمن اكتب ضاعت احرفي وكلماتي لم تغب حبيبتي الكويت عن ذهني لحظة واحدة في كل وقت احببتها حب الجنون وهي لي كل شي هي الماء و الهواء هي سلطان احبها كما احب نفسي واكثر في ظل استمرارنا في صراع الدستور والحفاظ علي مكتسباتنا وحقوقنا التي كفلها لنا الدستور في صراع مرير لم نذق به طعم الراحة ولذة المنام ونسأل أنفسنا مرات عديدة ولحظات كثيرة أين سراق المال العام؟ أين المفسدين؟ اين القبيضة ؟ اين اصحاب اللحوم الفاسدة؟ من المسؤول عن انفجار الروضتين ؟ من المسؤول عن تسرب غاز الاحمدي ؟ من ومن ومن ومن مليون مرة
اكتب مقالي هذا واغرورقت الدموع في عيني سلبت راحتي ولم اكترث لشئ سوى وطني 
أحدث نفسي كل لحظة وأمني نفسي أن أموت شهيداً أدافع عن وطن النهار وبلاد النور ودرة الخليج ومعشوقتي وكويتنا جميعاً دون تخوين ولا إقصاء بل صفاً واحداً نقيم العدالة والمساواة والمحاسبة لا نكترث لشئ سوى إصلاح الفساد الحكومي الذي عصف بنا جميعاً ولا يزال
اسمحوا لي قرائي نادراً ما أكتب مقالاً وانا حزين ولكن ماذا أفعل شاركوني أحزاني فقط هذه الليلة
اللهم أحفظ الكويت وجميع بلاد المسلمين اللهم ألف بين قلوبنا وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا
رحماك يا ملك الملوك السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المقتدر

مقالاتي 
عبير أناتي
وطن تمزق
والكرب آتي
ادعوك إلهي
ارحمنا يوم المماتي
حبيبتي تحتضر
تنزلت دمعاتي
غصتي
سنين لحظاتي

هناك 4 تعليقات:

  1. كلام نابع من القلب ،،سلمت اناملك

    ردحذف
  2. جزاك الله خير
    وتشرفنا بتعليقك ومرورك
    صبر جميل والله المستعان

    ردحذف
  3. كما عهدتك مبدع مقال جيد
    ولكن عندي ملاحظه
    اغرورقت الدموع بعينك او اغرورقت عيناك بالدموع

    ردحذف
  4. حياك الله وجزاك الله خير علي هالملاحظة في محلها
    نتشرف بتعليقك وفي مرورك

    ردحذف