الخميس، 4 فبراير 2010

جنون نعيشه

إخلاصنا فيما نحب إخلاصا عميانيا أعتبره جنون نعيشه أو أعيشه أنا لا أدري الحب لا يشترى بالمال والحب عباره عن أحاسيس ومشاعر كما قيل لنا كيف نعرف أن من أمامنا يحبنا ما الإثبات وما الدليل ممكن أن نحب نحن إنسانا ونسخر كل شئ لإعتقادنا أنه يحبنا فنمهد لكل شئ ونبتسم ونعيش ونحلم بالحب الذي سمعنا عنه وكيف يضحي الإنسان من أجل من يحب ونسبح في خيالنا الوردي والأحلام التي نرسمها ونكتشف في لحظة ما أنه كاذب أفاق هل العيب فينا أو في من أحببنا أو أن حبنا يقودنا للجنون الذي أعمانا عن الحقيقة المرة التي لا نريد أن نعرفها أو نسمعها إن من أعتقدنا أنه يحبنا لم يحبنا ويلعب بمشاعرنا وعواطفنا بعد ما وفينا معه وسخرنا له سبل الحياة الكريمة أجزاءنا خيانة وغدر ونكران للجميل وجحود ليس له مثيل من غيرنا حنون عطوف عليه أتعجب من هؤلاء الناس غريبين لا يريدون من يريحهم ويريدون من يتعبهم أحبوا التعب وعاشوا ولا يريدون الخروج منه والخطأ هنا خطأنا أننا طلبنا الحب من شخص لا يعرف الحب وقلبه أسود من الليل الأظلم الحالك وسنتركه يجرب حياته من دوننا وأعتقد أن كل إنسان يعيش ولا يموت من الحب ستعيش وتعلمها السنون والأيام من نحن ستبحث عنا ولن تجدنا ما دام رخص قلبنا وحبنا عندها فإننا لا نحتاجها فلتعش أبد الدهر في سلام ولتنعم بالحياة التي تريدها ولتكمل حياتها بيسر وسلام لن أعترض حياتها ولن أتحكم في مصيرها ومصير أهلها ولن أرسم لهم شكل الحياة التي يجب أن يعيشونها لكي يصلوا إلى بر الأمان فلتبحر سفينتهم في بحر الظلمات حتى تغرق مثل تايتانيك أو تنجو مثل كولمبوس وتصل إلى الأرض الجديدة فلتجرب الأرض الجديدة ممكن مثل أمريكا أو مثل المكسيك ودعت قلبي وبعضي وعلمتني هذه التجربة التمحيص والتدقيق من أجل الحفاظ على نفسي وذاتي من الأكاذيب التي يعيشها قلبي ويصدقه عقلي وينجرف وراءه فلا يلقى العقل غير الجحود ونكران الجميل ألوم قلبي الذي أتعب نفسي في الأكاذيب وداعا لكل شئ وأي شئ أحب نفسي حتى النهاية ولن تأثر بي العواصف مهما كبرت والأعاصير سأبقى كالطود العظيم صامدا في وجهها لن أتزحزح قيد أنملة إني صامد وصابر ومنتظر يوم يطرق قلبي الحب مرة أخرى صادقا مثلي نقيا مثلي صافيا مثلي مثلي وبعضي هو من سيبحث عني وهذا هو الشئ الوحيد الذي سأنتظره وكل الأشياء أسعى إليها وأبذل لها الأسباب إلا هذا سأنتظره وسيأتيني ولن أسعى وراءه سأصطبر وأنتظر وأرى ما الغد آتن به وأقول وداعا وليس إلى اللقاء لأن من كان مثلها لا يستحق اللقاء سنحلق في السماء كالصقور ولن ننزل للجيف وسلمنا الله من الآخرين وتدخلهم في حياتي التي لم ولن تنتهي فليتركني الجميع لوحدي ولا يتدخل في شؤوني فإنني أمقت كل من يتدخل في شؤوني

هناك 9 تعليقات:

  1. السلام عليكم ممكن اشارك

    ردحذف
  2. ممكن اشارك بالموضوع

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    حابه اشارك بالموضوع
    اخوي انا من وجهة نظري مافيه حب بهذا الزمن مافيه حب صادق وحقيقي بالعكس فيه حب المصلحه صعب تلقى حب حقيقي الا قليل انا مثلك عانيت من الحب حبيت شخص من كل قلبي عطيته كل عمري ومستعده اعطيه اكثر لو انه وقف معاي ولا تخلى عني انا حبيت شخص واستمريت بحبه سنين حب استمر لاكثر من 10 سنين حبيته ولا كنت اشوفه بدنيتي غيره عطيته كل شيء لكنه تخلى عني ولا عطاني حتى امل اني اكون له في يوم كنت اتمنى يكون حبنا بالنور قدام الناس كنت اتمنى يسوي اي شيء يحسسني انه يبيني كنت اتمنى لو مجرد كلام اهل خطبه مثلا احس انه شاريني لكن للاسف كان حبه لي خدعه وكذبه يلعب فيها على مشاعري يعني كل السنين اللي فاتت كنت عايشه معاه بوهم وكذبه باسم الحب خسرت فيها سنين من عمري معاه بس الله يسامحه على كل اللي سواه فيني لكن اتمنى له من كل قلبي التوفيق والله يسعده ويهنيه مع غيري وانا اقول له انا انا ماتغيرت كنت احبه ومخلصه بحبه وهو اول واخر حب بحياتي و من بعده سكرت باب قلبي لاني ما ابي الحب خلاص اكتفيت بس ابي اهدي له اغنيه يذكرني فيها آهات من طول العنا طاولتني ونفسي من الفرقا وحالي صخيفه ليت الليالي عن غرامي نهتني ولا بدا زرع الامل منك هيفه والا انها في غايتي خيرتني واختار انا مرباع قلبي وصيفه واقول للي بالجفا عذبتني عسى الشقا من بيننا بالنصيفه شربت من فيض الشقا واشبعتني دنيا مع الاحزان ضدي حليفه
    مشكور اخوي على اتاحتك الفرصه لي بالمشاركه واسفه طولت بالكلام والله يوفقك
    سلام

    ردحذف
  4. سلام
    بالتأكيد ممكن ان تشارك دون قيد او شرط
    واوعدك واوعد الجميع ان يظهر اي تعليق مادام ليس به تجريح لأحد
    ولا يخاف العقيدة السمحاء

    ردحذف
  5. سلام
    هلا اختي مشاركتك طيبه وقيمه الحب من الطرفين وصادق وبالنور وغير ذلك يسمى لعب وكذب وافتراءوخداع
    ولو كان من يحبك صادق لكان تزوجكي وانتهى حبكم بالزواج والعيش معا
    اختلف معاكي الحب موجود وصادق والدنيا فيها خير ليس معنى اننا عشنا قصة حب غير ناجحة انه لا يوجد حب
    في نهاية النفق المظلم ستجدين النور
    واسعدتنا مشاركتكي ومروركي
    والسلام

    ردحذف
  6. سلام عليكم
    يعني انت معاي ان الشخص اللي حبيته انسان كاذب ومخادع لاعب بالمشاعر تدري انا اخاف منه على غيري مثل مالعب علي وخدعنني باسم كذبه الحب انه يلعب على غيري وبدل ما اصير انا ضحيه وحده يصير له ضحايااتمنى انك تقدم نصيحه لمثل هذا الشخص او هؤلاء الاشخاص اللي يلعبون بمشاعر الناس باسم الحب
    الله يعطيك العافيه
    سلام

    ردحذف
  7. سلام
    ما اعرف الشخص اللي حبيتيه ولا اعرف كيف كانت علاقتكم انا قاعد اسمع من طرف واحد وهو انتي
    ولا استطيع الحكم عليه
    الاشخاص الله المستعان عليهم
    والله يهديهم
    ويعافيج الله بالايمان وطاعة الرحمن
    والسلام

    ردحذف
  8. بغيت اعلق على اول تعليق ... اختي شدعووه لا في حب بهالزمن وخذي دليل عندج انا عشت احلى قصة حب ماكنت اتوقع اني اعيشها ... وبس ماصار نصيب ماطلع غلط مني ولا منه من اهلنا بس ...
    وبخصوص المقاله الحب موبالكلام الحب بالعيون يبين من التنهيده من التصرفات من الافعااال ...بس العلاقات العاطفيه ماتدوم ربما يبقى الحب ف القلوب لكن الرابط يفل .. هذي الدنيا مافيها خير
    وواعجبتني تشبيهاااتك سلطااان ثقااافه بصراحه :)

    ردحذف
  9. سلام
    يا هلا هذا بعض مما عندكم
    واشكرج مرورج
    وان شاءالله الجديد راح يعجبكم
    مقالات سياسية
    وفكرية مثل هذي

    ردحذف